بودرة البصل

اسم المنتج: مسحوق البصل
الاسم اللاتيني: Allium cepa Linn.
المحتوى: بوليفينول ، فيتامين ج
المواصفات: مسحوق
المظهر: مسحوق الحليب الأبيض
اسم العلامة التجارية: LS-Herb
طريقة الاختبار: UV / HPLC

  • الوصف
  • التعبئة
  • بودرة البصل

    يحتوي البصل على مركبات كيميائية يعتقد أنها تحتوي على خصائص مضادة للالتهاب ومضاد للكوليسترول ومضادة للسرطان ومضادات الأكسدة مثل كيرسيتين. لجميع أصناف البصل ، والمزيد من الفينول و   تحتوي الفلافونويد على نشاط مضاد للأكسدة ومضاد للسرطان ، وقد أظهرت بعض الدراسات أن زيادة استهلاك البصل تقلل من خطر سرطان الرأس والرقبة.

    يحتوي البصل على زيت أساسي غني بمركبات الكبريت. البصل هو مضاد للجراثيم ، مطهر ، معرق ، مدر للبول ، galactagogue ، معدي ، vermifuge ، والضعيف. يستخدم البصل في علاج نزلات البرد والبرودة والامتلاء في البطن. استخدام بصلة البصل في النظام الغذائي يعوق الطفيليات الداخلية. خارجيا ، يمكن صنع البصل في كمد لتصريف القيح من القرح والدمامل والخراجات.

    اسم المنتج: مسحوق البصل
    الاسم اللاتيني: Allium cepa Linn.
    المحتوى: بوليفينول ، فيتامين ج
    المواصفات: مسحوق
    المظهر: مسحوق الحليب الأبيض
    حجم الشباك: 80 شبكة
    تستخدم الجزء: الجذر و الجذعية
    الصف: الغذاء والدواء
    اسم العلامة التجارية: LS-Herb
    طريقة الاختبار: UV / HPLC

    Onion Powder.jpg

    وظائف مسحوق البصل:

    1. البصل لديه وظيفة من البرد الرياح المتباينة ، لأن بصيلات وأوراق البصل تحتوي على مواد تطهير زيت الاكريليك المعالجة ، مع شينجيانغ حار ، هذه المادة يمكن أن تكون باردة ، ضد فيروس الانفلونزا ، له تأثير قوي التعقيم.

    2. التغذية غنية والبصل ورائحة نفاذة. يمكن أن تحفز المعدة والأمعاء وإفراز الغدة الهضمية ، وزيادة الشهية ، وتعزيز الهضم ، والبصل خالية من الدهون ، والزيوت الأساسية التي تحتوي على خليط من مركبات تحتوي على الكبريت يمكن أن تقلل من الكوليسترول ، ويمكن استخدامها في علاج عسر الهضم ، وفقدان الشهية عسر الهضم.

    3. البصل هي الوحيدة المعروفة التي تحتوي على البروستاغلاندين A. Prostaglandin A يمكن توسيع الأوعية الدموية ، وخفض لزوجة الدم ، وبالتالي يمكن أن تنتج انخفاض ضغط الدم ، والحد من الأوعية الدموية الطرفية وزيادة تدفق الدم التاجي ، ومنع تجلط الدم. ضد دور مواد معززة مثل الكاتيكولامين في جسم الإنسان ، ويمكن أن تعزز إفراز ملح الصوديوم ، بحيث يتم خفض ضغط الدم ، والاستهلاك المنتظم لارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع نسبة الكولسترول في الدم ومرضى القلب الوعائي لديهم وظيفة الرعاية الصحية ؛

    4. البصل له تأثير منعش معين ، يمكن أن يساعد الخلايا على تحسين استخدام الجلوكوز ، وخفض نسبة السكر في الدم في نفس الوقت ، والإمداد الحراري لخلايا الدماغ ، هو مرضى السكري ، وكان ذوبان النظام الغذائي بالإضافة إلى الارتفاع ؛

    5. مسحوق البصل يحتوي على نوع من الاسم هو عنصر phlogistic من مادة "أورا" 9 أوبرا بكين ، وهذا هو واحد من أكثر المواد الطبيعية المضادة للسرطان فعالية المعروفة حتى الآن ، فإنه يمكن منع طفرة الجسم البيولوجية للآلية الكيميائية ، والسيطرة على نمو الخلايا السرطانية ، التي لها تأثير مضاد للسرطان لمكافحة السرطان.

    6. استخراج البصل يحتوي على عنصر النزرة السيلنيوم هو نوع من مضادات الأكسدة قوية جدا ، يمكن القضاء على الجذور الحرة في الجسم ، وتعزيز نشاط الخلية والتمثيل الغذائي ، لديه تأثير مضاد للشيخوخة لمكافحة السرطان.

    7. البصل يحتوي أيضا على الكالسيوم ، في السنوات الأخيرة ، وجد العلماء السويسريون في كثير من الأحيان أكل البصل يمكن أن يزيد من كثافة العظام ، ويساعد على الوقاية والعلاج من مرض هشاشة العظام.

    8. يحتوي على phytoncide مثل الثوم البصل وغيرها ، ولها قدرة تعقيم قوية جدا.

    تطبيقات مسحوق البصل:

    يستخدم مسحوق 1.Onion كمنتجات الجمال ، والبصل هو المضادة للأكسدة وظيفية ومكافحة الشيخوخة.

    2. مسحوق البياض المضاف إليها المضافات الغذائية ، إضافة البصل إلى الطعام لجعله أكثر لذيذ.

    3.Onion مسحوق تطبيقها في مجال المستحضرات الصيدلانية ، البصل له تأثير على ضغط الدم والسكر في الدم.

    تخزين:    

    تخزينها في حاويات مختومة في مكان بارد وجاف. حماية من الضوء والرطوبة وانتشار الآفات.

    مدة الصلاحية:

    سنتان



Hot Tags: مسحوق البصل ، الصين مورد المصنع ، عالية الجودة ، عالية النقاء ، أفضل بيع ، سعر ممتاز، مسحوق البصل ، مسحوق البصل المجفف ، مسحوق البصل المجفف ، أسعار مسحوق البصل ، مسحوق البصل العضوي

التحقيق

Onion Powder

Prodcut name: Onion Powder
Latin Name: Allium cepa Linn.
Content: polyphenols, Vitamin C
Specification: Powder
Appearance: Milk white powder
Brand Name: LS-Herb
Test Method: UV/HPLC

  • Description
  • Packing
  • Onion Powder

    Onion contains chemical compounds believed to have anti-inflammatory, anti-cholesterol, anticancer, and antioxidant properties such as quercetin. For all varieties of onions, the more phenols and flavonoids they contain, the more antioxidant and anti-cancer activity they provide And Some studies have shown that increased consumption of onions reduces the risk of head and neck cancer.

    Onion contains an essential oil that is rich in sulfur compounds. Onion is antibacterial, antiseptic, diaphoretic, diuretic, galactagogue, stomachic, vermifuge, and vulnerary. Onion is used in the treatment of colds and abdominal coldness and fullness. Use of the onion bulb in the diet impedes internal parasites. Externally, onion can be made into a poultice to drain pus from sores, boils, and abscesses.

    Prodcut name:  Onion Powder
    Latin Name: Allium cepa Linn.
    Content:  polyphenols, Vitamin C
    Specification:  Powder 
    Appearance: Milk white powder
    Mesh size: 80 Mesh
    Used Part: Root&Stem
    Grade: Food & Pharmaceutical
    Brand Name: LS-Herb
    Test Method: UV/HPLC

    Onion Powder.jpg 

       Functions of Onion Powder:    

    1. The onion has the function of the divergent wind chill, because of onion bulbs and leaves contain a called curing acrylic oil volatiles, with XinJian spicy, this substance can be cold, against the flu virus, has strong sterilization effect.

    2. The nutrition is rich, onion and pungent smell. Can stimulate the stomach, intestines and digestive gland secretion, increase appetite, promote digestion, and onion fat-free, its essential oils containing a mixture of sulfur-containing compounds can reduce cholesterol, can be used in the treatment of indigestion, loss of appetite, dyspepsia.

    3. The Onions are the only known containing prostaglandin A. Prostaglandin A can dilate blood vessels, reduce blood viscosity, thus produces can fall blood pressure, reduce the peripheral vascular and increase coronary blood flow, prevent thrombosis. Against the role of booster material such as catecholamine in the human body, and can promote the excretion of sodium salt, so that the blood pressure to drop, regular consumption of high blood pressure, high cholesterol and heart cerebrovascular patients have health care function;

    4. The onion have certain refreshing effect, it can help the cells to make better use of glucose, lowering blood sugar at the same time, the heat supply of brain cells, is the patients with diabetes, was withering diet plus height;

    5. Onion powder contains a kind of name is phlogistic element of Beijing Opera "oak" 9 substance, this is one of the most effective natural anti-cancer substances known to date, it can prevent the body's biological mutation for chemical mechanism, control the growth of cancer cells, which have anti-cancer anti-cancer effect;

    6. Onion extract contain trace element selenium is a kind of very strong antioxidant, can eliminate free radicals in the body, enhance the cell activity and metabolism ability, has the anti-cancer anti-aging effect;

    7. Onion also contains calcium, in recent years, the Swiss scientists found often eat Onions can increase bone density, helps to prevention and treatment of osteoporosis;

    8. Contains phytoncide such as onion garlic, etc., and have very strong sterilization ability.

       Applications of Onion Powder:   

    1.Onion powder applied as beauty products, onion is a functional anti-oxidants and anti-aging.

    2.Onion powder applied as food additives, onion added to the food to make it more delicious.

    3.Onion powder applied in the pharmaceutical field, onion has an effect on blood pressure and blood sugar.

      Storage:   

    Store in sealed containers at a cool & dry place. Protect from light, moisture and pest infestation.

      Shelf life:  

    2 years



     

Related

Feedback