استخراج الكرز أسيرولا

اسم المنتج: أسيرولا "استخراج الكرز"
الاسم اللاتيني: أونتينجيا كالابورا ل.
مواصفات: VC 17% 20%
المظهر: مسحوق أصفر الخفيفة
اسم العلامة التجارية: LS-عشب
طريقة الاختبار: [هبلك]

  • الوصف
  • التعبئة
  • شيان ليزين التكنولوجيا الحيوية المحدودة متخصص في السنوات العشر من المستخلصات النباتية وتجارة التصدير، لتزويد العملاء بجودة عالية، العضوية، والطبيعية، سعر جيد لمختلف المستخلصات النباتية، ومسحوق الفواكه والخضروات، فضلا عن مستحضرات التجميل والمواد الكيماوية الخام.

    أسيرولا هو فرويتبيرينج المدارية شجيرة أو شجرة صغيرة في الأسرة مالبيغياسيي. وتشمل الأسماء الشائعة أسيرولا، الكرز بربادوس، كرابيميرتلي الكرز والبرية الهندية الغربية. أسيرولا مواطن من جنوب المكسيك، الوسطى وأمريكا الجنوبية، ولكن الآن يجري أيضا نمت كأقصى الشمال بولاية تكساس، وفي المناطق شبه المدارية من آسيا والهند. ومن المعروف لكونها غنية جداً بفيتامين (ج) على الرغم من أنه يحتوي أيضا على الفيتامينات A، B1، B2 و B3، فضلا عن الكاروتينات وبيوفلافونويدس التي توفر القيمة الغذائية هامة جداً وإمكانية استخدامها كمضاد للأكسدة. هذا فيتامين ج التي تنتجها الفاكهة أفضل تمتصه الكائنات البشرية من حمض الأسكوربيك الاصطناعية.

    وقد أسيرولا أحد محتويات أعلى من فيتامين (ج) كل غرام من الفاكهة. ثمرة Acerola عالية في فيتامين "جيم عادة" حوالي 1500 ملغ من فيتامين (ج) يتم العثور على أنها 100 غرام فاكهة أسيولا. مركبات polyphenolic ومبالغ عالية فيتامين ج توفير الدعم المناعي ممتازة.


    اسم المنتج: أسيرولا "استخراج الكرز"

    الاسم اللاتيني: أونتينجيا كالابورا ل.

    مواصفات: VC 17% 20%

    ييلووبوودير المظهر: الضوء

    مش الحجم: مش 80
    تستخدم جزء: الفاكهة

    الصف: أمبير الأغذية؛ المستحضرات الدوائية
    اسم العلامة التجارية: LS-عشب
    طريقة الاختبار: [هبلك]


    الدالة:

    1. Acerola "استخراج الكرز" قد تساعد في تخفيض نسبة السكر في الدم وعلاج تلون الجلد؛

    2-أسيرولا "الكرز استخراج زيادة" إنتاج الكولاجين والايلاستين، زيادة قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة؛

    3-"استخراج الكرز" أسيرولا يمكن أن يساعد الإسهال، والزحار، وقضايا الكبد، فضلا عن مكافحة الجذور الحرة وتعزيز الجهاز المناعي.

    التطبيق:

    تكملة الأغذية
    وقد استخدمت الكرز الطبيعي acerola استخراج مسحوق يساعد الإسهال، والزحار، وقضايا الكبد، فضلا عن مكافحة الجذور الحرة وتعزيز النظام المناعي مع مستويات عالية من فيتامين (ج)، وأيضا يمكن استخدامه التغذوية لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الأخرى
    مستحضرات التجميل
    أسيرولا ظهرت للمرة الأولى في منتجات العناية بالبشرة اليابانية منذ خمس سنوات على الأقل. وقد بدأت مكانة الجلد الرعاية الماركات إدماجها في منتجات العناية بالوجه لخصائصه الغنية فيتامين (ج). ويمكن العثور عليه أيضا في العناية بالشعر والتجميل.

    المحتوى ذات الصلة

  • Below5KG

    الومينومفويلباجينسيدي، كارتونوتسيدي

    Above6 ~ 25 كجم

    دوبليسيليدبباجسينسيدي، فيبيردروموتسيدي

    درومفولومي

    سم 25KGDrum:37 * 37 * 51 سم

    10KGDrum:30 سم * 30 سم * 40 سم

    كارتونفولومي

    1KGCarton:200 ملم * 200 ملم * 260 ملم

    مم 5KGCarton:250 * 330 * 270 مم

    هذا التصريح

    ويكولدباكاسيوررقويريمينتس، وتصنيع المعدات الأصلية أمبير؛ نرحب ODM.

Hot Tags: استخراج الكرز أسيرولا، الصين مصنع المورد، ذات جودة عالية، درجة نقاء عالية، وبيع أفضل، والأسعار ممتازة، استخراج الكرز أسيرولا، أسيرولا استخراج، مسحوق acerola الكرز، أسيرولا الفاكهة استخراج
المنتجات ذات الصلة

التحقيق

Nature Vitamin C Acerola Cherry Extract

Prodcut name: Acerola Cherry Extract
Latin Name: Untingia Calabura L.
Specification: VC 17% 20%
Appearance: Light yellow Powder
Brand Name: LS-Herb
Test Method: HPLC

  • Description
  • Packing
  • Nature Vitamin C Acerola Cherry Extract

    XI' AN LESEN BIOTECHNOLOGY CO., LTD. specializes in the ten years of plant extracts and export trade, to provide customers with high-quality, organic, natural, good price of various plant extracts, fruit and vegetable powder, as well as cosmetics, chemical raw materials.

    Acerola is a tropical fruit-bearing shrub or small tree in the family Malpighiaceae. Common names include acerola, Barbados cherry, West Indian cherry and wild crape myrtle. Acerola is native from Southern Mexico, Central, and South America, but now is also grown as far North as Texas and in subtropical areas Asia and India. It is known for being extremely rich in vitamin C although it also contains vitamins A, B1, B2 and B3 as well as carotenoids and bioflavonoids which provide very important nutritive value and a possible use as an antioxidant. This vitamin C produced by the fruit is better absorbed by human organisms than synthetic ascorbic acid.

    Acerola has one of the highest contents of vitamin C per gram of fruit. Acerola fruit is high in vitamin C. Usually around 1500 mg of vitamin C are found it 100G of Osceola fruit. Its polyphenolic compounds and high vitamin C amounts provide excellent immune system support.


    Prodcut Name: Acerola Cherry Extract

    Latin Name: Untingia Calabura L.

    Specification: VC 17% 20%

    Appearance: Light yellow Powder

    Mesh size: 80 Mesh
    Used Part: Fruit

    Grade: Food & Pharmaceutical
    Brand Name: LS-Herb
    Test Method: HPLC


    Acerola Cherry Extract.jpg

        Functions of Acerola Cherry Extract:    

    1. Acerola Cherry Extract May help reduce blood sugar and treat skin discoloration;

    2. Acerola Cherry Extract Boosting production of collagen and elastin, increasing the ability of skin to retain moisture;

    3. Acerola Cherry Extract can Help diarrhea, dysentery, and liver issues, as well as combat free radicals and strengthen the immune system.

        Application of Acerola Cherry Extract:   

    Food Supplement
    Natural acerola cherry extract powder has been used to help diarrhea, dysentery, and liver issues, as well as combat free radicals and strengthen the immune system with its high levels of Vitamin C, and it also can be used as a nutritive because it contains many other vitamins and minerals
    Cosmetics 
    Acerola first appeared in Japanese skin care products at least five years ago. Niche skincare brands have started incorporating it into their facial care products for its Vitamin C rich properties. And it can also be found in hair care and cosmetics. 

       Related Content   

    acerola cherry extract benefits.png

  • Below 5KG

    Aluminum foil bag inside, carton outside

    Above 6~25KG

    Double sealed PP bags inside, fiber drum outside

    Drum Volume

    25KG Drum: 37cm*37cm*51cm

    10KG Drum: 30cm*30cm*40cm

    Carton Volume

    1KG Carton: 200mm*200mm*260mm

    5KG Carton: 250mm*330mm*270mm

    Remark

    We could pack as your requirements, and OEM & ODM welcome.

     

     

Related

Feedback