مسحوق حمض الفلفيك

اسم المنتج: Fulvic Acid Powder
الاسم اللاتيني: Asphaltum
المحتوى: مواصفات حمض الفولفيك: 50 ٪
المظهر: مسحوق بني داكن
حجم الشباك: 80 شبكة
تستخدم الجزء: عشب كامل

  • الوصف
  • التعبئة
  • مسحوق حمض الفلفيك

    حمض الفوليك هو واحد من فئتين من المركبات العضوية الحمضية الحمضية الموجودة في تربة الأرض والرواسب الصخرية وأجسام المياه. على مدى العقود العديدة الماضية ، تعلمنا الكثير عن الكيفية التي يمكن بها للمواد الدبالية الموجودة في الأوساخ ، بما في ذلك حمض الفلفيك ، تحسين صحة الأمعاء البشرية وبالتالي وظائف المناعة. في حين اعتاد الناس على الحصول على كميات أكبر من الأحماض الدبالية بشكل طبيعي من التربة ، فإنهم في كثير من الأحيان يتحولون إلى مكملات غذائية لتعزيز تناول المغذيات وتحسين صحة الأمعاء.

    تم العثور على حمض الفوليك في الطبيعة كناتج لعمليات التمثيل الغذائي الميكروبي ، مما يعني أنه يتم إنتاجه عندما تتحلل المادة النباتية العضوية ويتم إطلاق ملايين البكتيريا المفيدة المفيدة

    اسم المنتج: Fulvic Acid Powder

    الاسم اللاتيني: Asphaltum

    المحتوى: حمض فولفيك

    المواصفات: 50 ٪

    المظهر: مسحوق بني داكن

    حجم الشباك: 80 شبكة

    تستخدم الجزء: عشب كامل

    الصف: منتجات الرعاية الصحية

    طريقة الاختبار: المعايرة



    مسحوق حمض Fulvic (3) .jpg


    وظائف مسحوق حمض Fulvic

    1. يحسن صحة الأمعاء والوظيفة المناعية

    يحتوي حمض الفوليك والأحماض الدبالية الأخرى على عدد كبير من العناصر الغذائية التي تحسن صحة الأمعاء ، بما في ذلك: المعادن النزرة ، والإلكتروليت ، والأحماض الدهنية ، والسيليكا (التي تعزز تخليق الكولاجين) ، والبريبايوتكس والبروبيوتكس. هذه تساعد على تغذية الجهاز الهضمي وتعزز أيضًا قدرة "البكتيريا الجيدة" على إعادة تشكيل وتكوين بيئة "ميكروبيوم" صحية. نحن بحاجة إلى نظام هضمي قوي لبناء مناعة ، والمساعدة في التحكم في إنتاج الهرمون ، وتنظيم شهيتنا ، والحد من استجابة الإجهاد لدينا وأكثر من ذلك بكثير.

    منذ مئات السنين ، تم استخدام علاج قديم معروف باسم شيلاجيت ، والذي يحتوي على ما يقرب من 50 إلى 60 في المئة من حمض الفلفيك ، في الطب التقليدي الهندي القديم لعلاج مجموعة واسعة من الفوائد الصحية التي يمكن إرجاعها إلى ضعف الصحة الهضمية / المناعية. إن الأمعاء العاملة ضعيفة هي المكان الذي تتشكل فيه العديد من الحالات الصحية المزمنة ، وهذا هو السبب في أن متلازمة الأمعاء المتسربة ضارة للغاية.

    2. يساعد على تعزيز الهضم وامتصاص المغذيات

    الحصول على ما يكفي من الكهارل وغيرها من المعادن النزرة مهم للوظائف الأيضية المناسبة ، وصحة الجهاز الهضمي واستيعاب العناصر الغذائية. يمكن أن تؤخذ الكائنات التي نحصل عليها من حمض الفولفيك بجرعات صغيرة ولا تزال تسبب تحسنات سريعة ومهمة في نسبة البكتيريا التي تعيش في الأمعاء ، مما يساعد على خفض العديد من الأعراض الهضمية غير المرغوب فيها مثل الإمساك والانتفاخ والإسهال والحساسيات الغذائية.

    إلى جانب توفير المغذيات الخام ، ينقل حمض الفلفيك المعادن والمواد المغذية الأخرى إلى الخلايا بشكل أكثر فعالية ، ويعزز معدل امتصاص العناصر الغذائية عن طريق جعل الخلايا أكثر نفاذية ، ويكافح الالتهابات داخل الأعضاء الهضمية.

    فائدة أخرى من أخذ حمض fulvic كمكمل هو أنه يساعد على استعادة مستوى الحموضة الأمثل في الجسم. من خلال ترطيب الجسم ومنع تكوين بيئة حمضية بشكل مفرط ، قد تتمكن الأحماض الدبالية من المساعدة في منع الأمراض طويلة الأمد من تطوير وتحسين الدفاع ضد البكتيريا الضارة والفطريات والخميرة والكائنات الحية الأخرى.

    3. يحمي الصحة المعرفية

    وجدت دراسة أجريت عام 2011 ونشرت في مجلة مرض الزهايمر أن حمض الفولفيك يحتوي على العديد من خصائص مضادة للأكسدة ، مغذية مع نشاط محتمل لحماية الإعاقة الإدراكية ، بما في ذلك مرض الزهايمر. (4) أحد العوامل المساهمة في تطور الاضطرابات المعرفية هو ضرر الجذور الحرة وأيضا نوع من البروتين يسمى تاو ، ولكن الدراسات تشير إلى أن حمض الفلفيك يساعد على خفض طول الألياف تاو ومورفولوجية ، تفكيك أدائهم ووقف تطور المرض. وخلص الباحثون إلى أن حامض الفلفيك من المرجح أن يقدم رؤى جديدة في تطوير العلاجات الطبيعية المحتملة لمرض الزهايمر.

    4. يحسن إزالة السموم

    الأحماض الدبالية مفيدة للهضم وتحسين الطاقة بسبب قدراتها على إزالة السموم. كشكل من أشكال العلاج الطبيعي للأستخلاب ، الأحماض الدبالية قادرة على الارتباط وتحطيم السموم والمعادن التي تدخل الجسم من خلال الإمدادات الغذائية ، والمياه ، والأدوية ، والمنتجات المنزلية وتلوث الهواء.

    داخل البيئة ، لا يوجد حمض فولكوف في التربة والصخور فحسب ، بل أيضًا في الجداول والبحيرات ومياه المحيطات. تشكل الأحماض الدبالية معقدات لها أيونات موجودة بشكل شائع في البيئة ، مما يؤدي إلى تكوُّن غروانيات حلزونية ضيقة تساعد على ترشيح المياه ، والعمليات الزراعية وإزالة السموم. إن وجود الكربوكسيل والفينولات داخل الأحماض الدبالية يمنحها القدرة على التصرف مثل خالب الطبيعة ، وهذا يعني وهي تشكل معقدات كيميائية مهمة لتنظيم الإتاحة الحيوية للأيونات المعدنية مثل الحديد والكالسيوم والمغنيسيوم والنحاس داخل جسم الإنسان والبيئة.

    وقد وجدت الدراسات أن الأحماض الدبالية لها أقطاب انتقائية أيونية يمكن استخدامها لجذب المعادن الثقيلة - حتى بالنسبة لترشيح التربة والمياه لأنها تساعد على ربط أشياء مثل النحاس والحديد. تظهر الأبحاث أنها فعالة حتى في المعالجة الجيوكيميائية للتربة والبيئات المائية بتركيزات أقل بكثير من الأنواع الأخرى من المواد الكيميائية.

    5. يخفض الضرر والتهاب الجذور الحرة

    توجد الجذور الحرة في داخلنا جميعًا ، لأن لديهم أدوارًا لمكافحة الجراثيم ، وتزويد الطاقة وتنظيم الهرمونات ، ولكن الكثير من السرعات تسرع عملية الشيخوخة وتؤدي إلى تكوين المرض. إن الجمع بين تعرضنا للملوثات البيئية ، وانخفاض كمية المغذيات ، والأنشطة الضارة مثل التدخين ، والكثير من التعرض للأشعة فوق البنفسجية ، وتناول الأطعمة المصنعة ، قد خلق مشكلة كبيرة فيما يتعلق بزيادة أضرار الجذور الحرة.

    يحتوي حمض الفلفيك على مضادات أكسدة مضادة لآثار الجذور الحرة ويساعد أيضًا على إزالة السموم من الجسم من العديد من السموم التي تسهم في المشكلة: المواد الكيميائية المستخدمة في الزراعة والنفايات المشعة والمعادن الثقيلة ، على سبيل المثال. كما أنه يساعد على تمديد النفاذية وحياة الخلايا من خلال توفير الإلكتروليتات التي لها وظائف عديدة داخل القلب والعضلات والدماغ والجهاز الهضمي.

    6. يحسن مستويات الطاقة ويخفف الألم

    أبلغ العديد من الأشخاص الذين تناولوا حمض الفلفيك عن تحسن في مستويات الطاقة ، ويرجع ذلك على الأرجح إلى زيادة إزالة السموم وانخفاض مستويات الالتهاب وضرر الجذور الحرة ، وزيادة المدخول من الإلكتروليتات والمواد المغذية الرئيسية الأخرى.

    ووفقًا لبحث أجرته منظمة "أطباء عبر الحدود" ، فقد وجدت الدراسات أن الأحماض الدبالية ، كإلكتروليتات طبيعية وعضوية ، تعمل على تنشيط وتفعيل كل عملية بيولوجية في الجسم تقريبًا. المنحل بالكهرباء قابل للذوبان في الماء ويعمل عن طريق إجراء التيارات الكهربائية ، مما يساعد الخلايا على البقاء في مواجهة الضرر الناجم عن أشياء مثل الإجهاد العاطفي ، والالتهابات غير المنضبط ، والنظام الغذائي غير المتوازن ، وفقدان طويل للنوم والصدمات الجراحية.

    هذا أيضا يجعل حمض fulvic مفيدة لخفض آلام الأعصاب المزمنة ، والصداع ، وآلام المفاصل الناجمة عن التهاب المفاصل ، أو آلام العظام والعضلات المرتبطة بالشيخوخة. هناك بعض الأدلة على أن إلكتروليتات حمض الفلفيك يمكن أن تساعد في تقليل التورم ، والحد من الالتهاب ، وتهدئة العضلات وتخفيفها ، وتحسين الدورة الدموية. وعلى العكس من ذلك ، يمكن أن يؤدي عدم توازن الكهارل إلى تفاقم هذه الأعراض.

    7. إصلاح ويحمي البشرة

    بعض الأدلة تشير إلى أن الأحماض الدبالية يمكن أن تساعد في حماية الجلد وعلاج الجروح أو التهيج الناجم عن أشياء مثل الأكزيما ، ولدغ البق ، الورطات والطفح الجلدي المرتبطة بالفطر / الميكروبات. ووجدت دراسة نشرت في مجلة Clinical Clinical and Cosmetic and Investigative Dermatology أن مكملات حمض الفلفيك تحسن بشكل ملحوظ الأعراض المرتبطة بالإكزيما ، حتى بالمقارنة مع غيرها من علاجات الأكزيما الأخرى.


  • أقل من 5 كيلوجرام

    كيس رقائق الألومنيوم داخل ، خارج الكرتون

    فوق 6 ~ 25 كيلوجرام

    مزدوجة أكياس بولي بروبلين مختومة داخل ، طبل الألياف خارج

    حجم الطبل

    25 كجم أسطوانة: 37 سم * 37 سم * 51 سم

    10KG طبل: 30 سم * 30 سم * 40 سم

    حجم الكرتون

    1 كغم كرتون: 200mm * 200mm * 260mm

    5KG Carton: 250mm * 330mm * 270mm

    تعليق

    يمكننا أن حزمة متطلباتك ، و oem وأوديإم نرحب.

Hot Tags: مسحوق حامض fulvic ، الصين مورد المصنع ، عالية الجودة ، عالية النقاء ، أفضل بيع ، سعر ممتاز
المنتجات ذات الصلة

التحقيق

Fulvic Acid Powder

Product Name: Fulvic Acid Powder
Latin Name: Asphaltum
Content: Fulvic acid Specification: 50%
Appearance: Dark brown powder
Mesh size: 80 Mesh
Used Part: Whole herb

  • Description
  • Packing
  • Fulvic Acid Powder

    Fulvic acid is one of two classes of humic acidic, organic compounds found in the earth’s soils, rock sediments and bodies of water. Over the past several decades, we’ve learned a lot more about how humic substances found in dirt, including fulvic acid, can actually improve human gut health and therefore immune functions. While people used to obtain higher amounts of humic acids naturally from the soil, today they often turn to food-grade supplements to boost their nutrient intake and improve gut health.

    Fulvic acid is found in nature as a product of microbial metabolism processes, which means it’s produced when organic plant matter decomposes and millions of beneficial healthy bacteria are released

    Product Name: Fulvic Acid Powder

    Latin Name: Asphaltum

    Content: Fulvic acid

    Specification: 50%

    Appearance: Dark brown powder

    Mesh size: 80 Mesh

    Used Part: Whole herb

    Grade: Healthcare products

    Test Method: Titration



    Fulvic Acid Powder (3).jpg


         Functions of Fulvic Acid Powder      

    1. Improves Gut Health and Immune Function

    Fulvic acid and other humic acids contain a plethora of nutrients that improve gut health, including: trace minerals, electrolytes, fatty acids, silica (which boosts collagen synthesis), prebiotics and probiotics. These help nourish the digestive tract and also boost the ability of “good bacteria” to repopulate and form a healthy “microbiome” environment. We need a strong digestive system to build immunity, help control hormone production, regulate our appetite, reduce our stress response and much more.

    For hundreds of years, an ancient remedy known as shilajit, which contains roughly 50 percent to 60 percent fulvic acid, has been used in traditional Ayurvedic medicine to treat a wide scope of health benefits that can be traced back to poor digestive/immune health. A poorly working gut is where many chronic health conditions take shape, which is why leaky gut syndrome is so harmful.

    2. Helps Boost Digestion and Nutrient Absorption

    Acquiring enough electrolytes and other trace minerals is important for proper metabolic functions, digestive health and nutrient assimilation. Organisms we obtain from fulvic acid can be taken in small doses and still cause fast, significant improvements in the ratio of bacteria living in the gut, helping lower many unwanted digestive symptoms like constipation, bloating, diarrhea and food sensitivities.

    Besides providing raw nutrients, fulvic acid transports minerals and other nutrients to cells more effectively, boosts absorption rate of nutrients by making cells more permeable, and fights inflammation within the digestive organs.

    Another benefit of taking fulvic acid as a supplement is that it helps restore the body’s optimal pH level. By alkalizing the body and preventing an overly acidic environment from forming, humic acids might be able to help prevent long-term illnesses from developing and improve defense against harmful bacteria, fungus, yeast and other organisms.

    3. Protects Cognitive Health

    A 2011 study published in the Journal of Alzheimer’s Disease found that fulvic acid has several antioxidant, nutraceutical properties with potential activity to protect cognitive impairments, including Alzheimer’s disease. (4) A contributing factor to the development of cognitive disorders is free radical damage and also a type of protein called tau, but studies show that fulvic acid helps lower the length of tau fibrils and their morphology, disassembling their performance and stopping disease progression. The researchers concluded that fulvic acid is likely to provide new insights in the development of potential natural treatments for Alzheimer’s disease.

    4. Improves Detoxification

    Humic acids are beneficial for digestion and improving energy because of their detoxifying abilities. As a form of natural chelation therapy, humic acids are capable of binding to and breaking down toxins and metals that enter the body through the food supply, water, prescription medications, household products and air pollution.

    Within the environment, fulciv acid is found in not only soil and rock, but also streams, lakes and ocean water. Humic acids form complexes with ions that are commonly found in the environment, creating tight humic colloids binds that help with water filtering, agriculture processes and detoxification  The presence of carboxylate and phenolates within humic acids gives them the ability to act like natural chelators, which means they form chemical complexes that are important for regulating bioavailability of metal ions like iron, calcium, magnesium and copper within the human body and environment.

    Studies have found that humic acids have ion-selective electrodes that can be used for attracting heavy metals — even for filtering soils and water because they help bind to things like copper and iron. Research shows they’re even effective at geochemical processing of soils and aquatic environments at much lower concentrations than other types of chemicals.

    5. Lowers Free Radical Damage and Inflammation

    Free radicals are present inside of all us, since they have roles for fighting pathogens, supplying energy and regulating hormones, but too many speeds up the aging process and results in disease formation. The combination of our exposure to environmental pollutants, low nutrient intake, and harmful activities like smoking, too much UV light exposure and eating processed foods has created a big problem in regard to raising free radical damage.

    Fulvic acid contains antioxidants that counter the effects of free radicals and also help detoxify the body of many toxins that contribute to the problem: chemicals used in agriculture, radioactive waste and heavy metals, for example. It also helps extend the permeability and life of cells by providing electrolytes that have numerous functions within the heart, muscles, brain and digestive tract.

    6. Improves Energy Levels and Lowers Pain

    Many people taking fulvic acid have reported improvements in energy levels, probably due to increased detoxification, lower levels of inflammation and free radical damage, and higher intakes of electrolytes and other key nutrients.

    According to research done by Doctors Across Borders, studies have found that as natural and organic electrolytes, humic acids activate and energize nearly every biological process in the body. An electrolyte is soluble in water and works by conducting electrical currents, helping cells survive in the face of damage caused by things like emotional stress, uncontrolled infections, unbalanced diet, prolonged loss of sleep and surgical shocks.

    This also makes fulvic acid useful for lowering chronic nerve pain, headaches, joint pain caused by arthritis, or bone and muscle pains associated with aging. There’s some evidence that fulvic acid’s electrolytes can help reduce swelling, decrease inflammation, soothe and relax muscles, and improve circulation. Conversely, an electrolyte imbalance can cause these symptoms to worsen.

    7. Repairs and Protects the Skin

    Some evidence suggests that humic acids can help protect the skin and treat wounds or irritations caused by things like eczema, bug bites, scrapes and rashes associated with fungus/microbes. A study published in the Journal of Clinical, Cosmetic and Investigative Dermatology found that fulvic acid supplementation significantly improved symptoms associated with eczema, even compared to other other eczema treatments.


  • Below 5KG

    Aluminum foil bag inside, carton outside

    Above 6~25KG

    Double sealed PP bags inside, fiber drum outside

    Drum Volume

    25KG Drum: 37cm*37cm*51cm

    10KG Drum: 30cm*30cm*40cm

    Carton Volume

    1KG Carton: 200mm*200mm*260mm

    5KG Carton: 250mm*330mm*270mm

    Remark

    We could pack as your requirements, and OEM & ODM welcome.

     

     

Hot Tags: fulvic acid powder, China factory supplier, high quality, high purity, best selling, excellent price
Related Products

Feedback