رذاذ الطبيعي المجففة العاطفة مسحوق الفاكهة

اسم المنتج: مسحوق فاكهة العاطفة
الاسم اللاتيني: Passiflora edulis
المحتوى: فيتامين ج
المواصفات: رذاذ المجفف
المظهر: مسحوق أصفر خفيف

  • الوصف
  • التعبئة
  • رذاذ الطبيعي المجففة العاطفة مسحوق الفاكهة


    رذاذ الطبيعية المجففة العاطفة مسحوق الفاكهة ، الاسم المستعار: الرمان المحيط ، Passiflora edulis ، الاسم اللاتيني: Passiflora edulis Sims. الأعشاب من جنس س assiflora ، فاينز فاكهة العاطفة ، وينبع مع striated ناعما ، المشعر. الأوراق الورقية ، وفصيص الفصيص ، وفصين من الفصوص الجانبية ovate-oblong الفصوص داخل الحواف المنحنية هي حادة مسننة خارج مع زوائد 1 قرن مثل في الأعلى. كورونا غير مطوي ، كامل أو غير منتظم في الجزء العلوي من جسم بيضوي المبيض الأخضر المصفر المسيل للدموع ، القضبان المسطحة ، وصمة العار على شكل الكلى. فاكهة بيضوية ، مشعر ، أرجواني عندما تنضج ؛ معظم البيضاوي. المزروعة في فوجيان ، ويوننان ، وقوانغشي ، وقوانغدونغ ، هاينان ، تايوان ، الأصليين في جزر الأنتيل الصغرى ، هي الآن زرعت على نطاق واسع في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية.


    اسم المنتج: الرذاذ الطبيعي مسحوق الفواكه العاطفة المجففة

    الاسم اللاتيني: Passiflora edulis
    المحتوى: فيتامين ج

    الصف: الغذاء

    المواصفات: رذاذ المجفف
    المظهر: مسحوق أصفر خفيف
    حجم الشباك: 80 شبكة
    تستخدم الجزء: الفاكهة
    طريقة الاختبار: TLC

    اسم العلامة التجارية: LS-Herb

    Passion fruit powder.jpg

    Passion fruit powder (3).jpg


    Passion fruit powder (4).jpg

    وظائف رش مسحوق الفواكه العاطفة المجففة:

    1. آلية التنظيف العميق
    يمكن للألياف الفائقة أن تخترق الجزء الأكثر رقة من المعدة ، من خلال نشاط الجينات ، فهي تمتص المواد الضارة تمامًا ، وتحسن تركيبة الأمعاء الدقيقة ، وتلعب جدارًا من الشاشات يحمي امتصاص المواد المعدية من الجهاز الهضمي. الفاكهة العاطفة يمكن أن تمنع نمو الكائنات الحية الدقيقة الضارة في الجهاز الهضمي ، على حد سواء لتخليص الجسم من السموم ، الأمعاء والمعدة بأكملها ، وتحسين وظيفة امتصاص المغذيات يلعب دورا هاما ، التهاب القولون ، والتهاب المعدة والأمعاء ، والبواسير مع تأثير خاص.
    آلية
    2. Paiduyangyan
    تنقية الجسم ، وتجنب المواد الضارة في الجسم ، وتحسين وتجميل مظهر الجلد.
    3. تشكيل آلية الجسم
    يمكن أن الفاكهة العاطفة الصالحة للأكل إضافة الامتلاء في المعدة ، والحد من كمية من استهلاك الحرارة المهدورة ، ويمكن أيضا أن تمتز جزيئات عضوية مثل الكوليسترول والصفراء وتمنع امتصاص الجسم للدهون. لذلك ، يمكن للاستهلاك طويل الأجل تحسين البنية الغذائية لجسم الإنسان ، ويقلل من الدهون في الجسم ، وخلق هيئة صحية وجميلة.
    4. زيادة الأيض
    الألياف السوبر يعزز إفراز ، وتخفيف الإمساك ، والعصا واضحة عالقة في المهيجات المعوية لتجنب تحفيز القناة الهضمية وإعادة استيعاب من قبل الجسم ، وذلك للحد من الإصابة بسرطان القولون ، والألياف السوبر أيضا نشاط مكافحة الورم. Passionfruit VC تشارك في استقلاب الكوليسترول ، وخفض الكولسترول ، وتطهير الدم. بالإضافة إلى ذلك ، فاكهة العاطفة غنية في VC ، كاروتين ، إنزيمات SOD قادرة على مسح الجذور الحرة ، مغذية آثار مكافحة الشيخوخة.

    تطبيقات رش مسحوق الفواكه العاطفة المجففة:

    1. المكونات الغذائية والمشروبات.

    كمسحوق خام لاستخدامه في المشروبات الصلبة الفورية ، الصلصات ، الحشوات ، الآيس كريم ، البسكويت ، الكيك ، الحليب المجفف ، الأطعمة المدعمة بالرضع ، الحلوى ، البودنغ ، الطبخ ، إلخ.

    2. منتجات صحية.
    3. المكملات الغذائية.

  • أقل من 5 كيلوجرام

    كيس رقائق الألومنيوم داخل ، خارج الكرتون

    فوق 6 ~ 25 كيلوجرام

    مزدوجة أكياس بولي بروبلين مختومة داخل ، طبل الألياف خارج

    حجم الطبل

    25 كجم أسطوانة: 37 سم * 37 سم * 51 سم

    10KG طبل: 30 سم * 30 سم * 40 سم

    حجم الكرتون

    1 كغم كرتون: 200mm * 200mm * 260mm

    5KG Carton: 250mm * 330mm * 270mm

    تعليق

    يمكننا أن حزمة متطلباتك ، و oem وأوديإم نرحب.

المنتجات ذات الصلة

التحقيق

Natural Spray Dried Passion Fruit Powder

Prodcut name: Passion fruit powder
Latin Name: Passiflora edulis
Content: Vitamin C
Specification: Spray Dried Powder
Appearance: Light yellow powder

  • Description
  • Packing
  • Natural Spray Dried Passion Fruit Powder


    Natural Spray Dried Passion Fruit Powder, aliases: ocean pomegranate, Passiflora edulis, Latin name: Passiflora edulis Sims. Grasses of the genus passiflora, passion fruit vines, stems with finely striate, glabrous. Paper leaves, lobes ovate, two side lobes ovate-oblong lobes glands within the curved edges are sharp serrated outside with 1 horn-like appendages at the top; Corona non fold-shaped, entire or irregularly at the top tear-shaped, yellowish green ovary ovoid, flat bars, kidney-shaped stigma. Fruit ovoid, glabrous, purple when ripe; most oval. Cultivated in Fujian, Yunnan, Guangxi, Guangdong, Hainan, Taiwan, native to the Lesser Antilles, is now widely planted in tropical and subtropical regions.


    Prodcut Name: Natural Spray Dried Passion Fruit Powder

    Latin Name: Passiflora edulis
    Content: Vitamin C

    Grade: Food

    Specification: Spray Dried Powder
    Appearance: Light yellow powder
    Mesh size: 80 Mesh
    Used Part: Fruit
    Test Method: TLC

    Brand Name: LS-Herb

    Passion fruit powder.jpg

    Passion fruit powder (3).jpg


    Passion fruit powder (4).jpg

       Functions of Spray Dried Passion Fruit Powder:   

    1. Deep cleaning mechanism
    Super fibers can penetrate into the most subtle part of the stomach, through the activity of genes it completely absorbs harmful substances discharged, and improves the intestinal microflora composition, play a wall of screens protecting the gastrointestinal absorption of harmful substances. Passion fruit can inhibit the growth of harmful microorganisms in the gastrointestinal, both to rid the body of toxins, whole bowel and stomach, improve nutrient absorption function plays a significant role, colitis, gastroenteritis, hemorrhoids with special effect.
    Mechanism of
    2.
    Paiduyangyan
    Purify the body, avoiding harmful substances in the body, and to improve and beautify the appearance of the skin.
    3.
    Shape the body mechanism
    Edible passion fruit can add fullness in the stomach, reducing the amount of waste heat intake, can also be adsorbed organic molecules such as cholesterol and bile and inhibit the body's absorption of fat. Therefore, long-term consumption can improve the nutritional structure of human body, reduces body fat, creating a healthy and beautiful body.
    4.
    Boost metabolism
    Super fibers promotes excretion, relieve constipation, clear stick stuck in intestinal irritants to avoid stimulating gut and reabsorption by the body, so as to reduce the incidence of colon cancer, Super fibers also have anti-tumor activity. Passionfruit VC involved in cholesterol metabolism, lower cholesterol, cleanse the blood. In addition, passion fruit is rich in VC, carotene, SOD enzymes able to scavenge free radicals, nourishing anti-aging effects.

       Applications of Spray Dried Passion Fruit Powder:   

    1. Food and beverage ingredients. 

    As raw powder to be used in instant solid drinks, sauces, fillings, ice cream, biscuits, cakes, milk powder, infant fortified foods, candy, pudding, cooking, etc. 

    2. Healthy Products.
    3. Nutrition Supplements.

  • Below 5KG

    Aluminum foil bag inside, carton outside

    Above 6~25KG

    Double sealed PP bags inside, fiber drum outside

    Drum Volume

    25KG Drum: 37cm*37cm*51cm

    10KG Drum: 30cm*30cm*40cm

    Carton Volume

    1KG Carton: 200mm*200mm*260mm

    5KG Carton: 250mm*330mm*270mm

    Remark

    We could pack as your requirements, and OEM & ODM welcome.

     

     

Related

Feedback