مسحوق الليمون المجفف

اسم المنتج: مسحوق الليمون
الاسم اللاتيني: Citrus Li mon (L) Burm
المواصفات: مسحوق المجفف بالتجميد
المظهر: مسحوق بني فاتح
اسم العلامة التجارية: LS-Herb
طريقة الاختبار: TLC

  • الوصف
  • التعبئة
  • شيان LESEN BIOTECHNOLOGY CO.، LTD. متخصصة في عشر سنوات من المستخلصات النباتية وتجارة التصدير ، لتزويد العملاء بالجودة العالية والعضوية والطبيعية ، وسعر جيد لمستخلصات النباتات المختلفة ، ومسحوق الفواكه والخضروات ، وكذلك مستحضرات التجميل والمواد الخام الكيميائية.

    الليمون هو شجرة دائمة الخضرة صغيرة الأصلي إلى آسيا ، وثمرة الشجرة البيضاوية الصفراء. عصير الفاكهة هو حوالي 5 ٪ إلى 6 ٪ حامض الستريك ، والذي يعطي الليمون طعم الحامض ، ودرجة الحموضة من 2 إلى 3. تتوفر العديد من المشروبات بنكهة الليمون والحلويات. الطعم الحامض المميز لعصير الليمون يجعله مكونًا أساسيًا في العديد من الأطباق في جميع أنحاء العالم. الليمون غني أيضا بفيتامين C ويحتوي على كميات أقل من فيتامينات ب ، خاصة B1 ، B2 ، ونياسين. مستخلص الليمون الناتج عن معالجة الرش أو معجون سميك مجمد مجمد ، بما يتماشى مع معيار GB / BP / USP / EP على المشروبات الصلبة. يحتوي مسحوق مستخلص الليمون على نكهة الليمون القوية بشكل رائع ومع المواد المغذية من العصير النقي ، قد يحل محل عصير الليمون المركز ، ويتم تخزينه ونقله بسهولة ، بحيث يتم استخدامه على نطاق واسع في عملية الأغذية والمشروبات ، أو قابل للتطبيق لمضاد الأكسدة ومثبت الحماية للألوان في معالجة الأغذية المجمدة والمأكولات البحرية. المنتجات الثانوية من الليمون هي حامض الستريك وسيترات الجير وزيت الليمون والبكتين. يستخدم زيت الليمون في العطور والصابون. يستخدم حمض الستريك في تصنيع المشروبات. البكتين منذ فترة طويلة مادة هامة لصنع الهلام الفاكهة.


    اسم المنتج: Freeze Dried Lemon Powder

    الاسم اللاتيني: Citrus Li mon (L) Burm

    مواصفة: مسحوق المجففة بالتجميد

    المظهر: مسحوق بني فاتح

    حجم الشباك: 80 شبكة

    تستخدم الجزء: الفاكهة

    الصف: الغذاء والدواء

    اسم العلامة التجارية: LS-Herb

    طريقة الاختبار: TLC

    Lemon Powder.jpg

    وظائف مسحوق الليمون:

    1. نشاط مضاد للأكسدة ومضاد للأورام.
    2. نشاط مضاد للميكروبات ، مضاد للفيروسات ضد مجموعة متنوعة من الفيروسات ، بما في ذلك فيروس الهربس البسيط (HSV) و HIV-1.

    3. المهدئات الخفيفة ، والحد من القلق ، والمنومات.
    4. تعديل للمزاج والتحسين المعرفي ، مهدئ خفيف ، ومساعدة النوم.
    5. خصائص تعزيز الذاكرة.
    6. تستخدم على نطاق واسع كمادة مهدئة خفيفة ومضاد للبكتيريا.

    تطبيق مسحوق الليمون:

    1. المكونات الغذائية والمشروبات.

    2. منتجات صحية.

    3. المكملات الغذائية.

    كمسحوق خام لاستخدامه في المشروبات الصلبة الفورية ، والآيس كريم ، والكعك ، إلخ. يتم تخميره مباشرة كمسحوق الخام لاستخدامه في المشروبات الصلبة الفورية ، الصلصات ، الحشوات ، الآيس كريم ، البسكويت ، الكيك ، بودرة الحليب ، الأطعمة المدعمة للرضع ، الحلوى أو تذويب بودرة البابايا 10 غم إلى 250 مل من الماء المغلي. وطعمه أفضل مع العسل.

  • أقل من 5 كيلوجرام

    كيس رقائق الألومنيوم داخل ، خارج الكرتون

    فوق 6 ~ 25 كيلوجرام

    مزدوجة أكياس بولي بروبلين مختومة داخل ، طبل الألياف خارج

    حجم الطبل

    25 كجم أسطوانة: 37 سم * 37 سم * 51 سم

    10KG طبل: 30 سم * 30 سم * 40 سم

    حجم الكرتون

    1 كغم كرتون: 200mm * 200mm * 260mm

    5KG Carton: 250mm * 330mm * 270mm

    تعليق

    يمكننا أن حزمة متطلباتك ، و oem وأوديإم نرحب.

Hot Tags: تجميد مسحوق الليمون المجفف ، الصين مورد المصنع ، عالية الجودة ، عالية النقاء ، أفضل بيع ، سعر ممتاز، تجميد مسحوق الليمون المجفف
المنتجات ذات الصلة

التحقيق

Freeze Dried Lemon Powder

Prodcut name: Lemon Powder
Latin Name: Citrus Li mon (L) Burm
Specification: freeze dried Powder
Appearance: Light brownish powder
Brand Name: LS-Herb
Test Method: TLC

  • Description
  • Packing
  • Xi'an LESEN BIOTECHNOLOGY CO., LTD. specializes in the ten years of plant extracts and export trade, to provide customers with high-quality, organic, natural, good price of various plant extracts, fruit and vegetable powder, as well as cosmetics, chemical raw materials.

    The lemon is a small evergreen tree native to Asia, and the tree's oval yellow fruit. The fruit juice is about 5% to 6% citric acid, which gives lemons a sour taste, and a pH of 2 to 3. Many lemon-flavored drinks and candies are available. The distinctive sour taste of lemon juice makes it a key ingredient in many dishes across the world. Lemon is also rich in vitamin C and contains smaller amounts of the B vitamins, particularly B1, B2, and niacin. Lemon Extract produced by processing spray or freeze dried thick paste, in line with the GB/BP/USP/EP criterion on the solid beverage. The lemon extract powder has a wonderfully strong lemon flavor and with nutritive matters of pure juice, may replace lemon concentrated juice, easily stored and transported, so widely applied in food and beverage process, or applicable for the antioxidant and color-protection stabilizer in fresh frozen food and seafood processing. The by-products of lemons are citric acid, citrate of lime, lemon oil, and pectin. The lemon oil is used in perfumes, soap. Citric acid is used in beverage manufacturing. Pectin has long been an important material for making fruit jellies. 


    Prodcut name: Freeze Dried Lemon Powder

    Latin Name: Citrus Li mon (L) Burm 

    Specification: Freeze-dried Powder 

    Appearance: Light brownish powder

    Mesh size: 80 Mesh

    Used Part: Fruit

    Grade: Food & Pharmaceutical

    Brand Name: LS-Herb

    Test Method: TLC

    Lemon Powder.jpg

       Functions of Lemon Powder:   

    1. Antioxidant and antitumor activity.
    2. Antimicrobial, antiviral activity against a variety of viruses, including herpes simplex virus 
    (HSV) and HIV-1.

    3. Mild sedatives, anxiety reduction, and hypnotics.
    4. Modulate for mood and cognitive enhancement, mild sedative, and sleep aid.
    5. Memory-enhancing properties.
    6. Widely used as a mild sedative and antibacterial agent.

       Application of Lemon Powder:   

    1. Food and Beverage ingredients.

    2. Healthy Products.

    3. Nutrition Supplements.

    As raw powder to be used in instant solid drinks, ice cream, cakes etc. Directly brewed as the raw powder to be used in instant solid drinks, sauces, fillings, ice cream, biscuits, cakes, milk powder, infant fortified foods, candy, pudding, cooking, etc. Or dissolve 10g papaya powder into 250ml boiled water. And it tastes better with honey.

  • Below 5KG

    Aluminum foil bag inside, carton outside

    Above 6~25KG

    Double sealed PP bags inside, fiber drum outside

    Drum Volume

    25KG Drum: 37cm*37cm*51cm

    10KG Drum: 30cm*30cm*40cm

    Carton Volume

    1KG Carton: 200mm*200mm*260mm

    5KG Carton: 250mm*330mm*270mm

    Remark

    We could pack as your requirements, and OEM & ODM welcome.

     

     

Related

Feedback